الرئيسية / منظمات / منظمات أخرى / اتحاد الصحفيين العرب يُدين مشروع القرار الصهيوني باعتبار فلسطين دولة يهودية

اتحاد الصحفيين العرب يُدين مشروع القرار الصهيوني باعتبار فلسطين دولة يهودية

télécharger (3)يُدين الاتحاد العام للصحفيين العرب قرار الكيان الصهيوني الأخير الذي يجعل من فلسطين دولة للشعب اليهودي، وهي حلقة جديدة من حلقات الصراع العربي ـ الصهيوني الذي يهدف الكيان الصهيوني من ورائه تحقيق مخطّطها الكبير ليس فقط بتهويد القدس العربية المحتلّة وإنما بخلق دولة يهودية على كامل تراب أرض فلسطين.

ويرى الاتحاد العام للصحفيين العرب أن القرار الأخير يمثّل جريمة جديدة من جانب الكيان الصهيوني، ويعدّ انتهاكا صارخا لقرارات الأمم المتحدة المتعلّقة بحق اللاجئين الفلسطينيين وغير القابلة للتصرف في العودة إلى وطنهم طبقا لهذه القرارات.
ويدعو اتحاد الصحفيين العرب كافة المنظمات الدولية والحقوقية بإدانة هذا القرار والتدخّل لدى السلطات الصهيونية لإيقاف هذا القرار الذي يتنافى مع القانون الدولي واتفاقية جنيف الرابعة لعام 1949.

كما يدعو الاتحاد المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية إلى ممارسة الضغوط على سلطات الاحتلال لتلتزم بالشرعية الدولية والكفّ عن الممارسات الاستفزازية اليومية بحق الشعب الفلسطيني، وإدانة توجّهاته العنصرية التي تتنافى مع كل المبادئ الأخلاقية والإنسانية، ومبادئ حقوق الإنسان التي طالما تتحدّث عنها الدول الديمقراطية وغير الديمقراطية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى