الرئيسية / صوت الجهات / المتهمون في قضية المربية فائزة يتراجعون عن اقوالهم ” فائزة بنت حومتنا و قدرها كبير “

المتهمون في قضية المربية فائزة يتراجعون عن اقوالهم ” فائزة بنت حومتنا و قدرها كبير “

أحيل اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2017 المتهمون في قضية المربية فائزة السويسي و هم 3 رجال و امرأتين (بعضهم في حالة ايقاف) على انظار محكمة صفاقس 2 في قضية منع موظف عمومي عن أداء عمله ، كان ذلك بحضور جمع كبير من الحقوقيين و الناشطين السياسيين .
طالبي الحق الشخصي هم المتضررة فائزة السويسي ، جمعية النساء الديمقراطيات ، رابطة حقوق الإنسان فرع صفاقس الجنوبية و رابطة حقوق الإنسان فرع صفاقس الشمالية .
اثناء الاستنطاق بدأ على المتهمين تضارب كبير في الأقوال و أنكروا ما نسب إليهم ، أحدهم قال أنها (المعلمة) بنت حومتنا و قدرها كبير ، مما جعل الأستاذ زبير الوحيشي يطلب في الحين التنصيص على أقوالهم مقارنة مع اقوالهم لدى الباحث الابتدائي متهم آخر قال عن سوابقه : عندي عامين برك (اكهو) من أجل سرقة حضر عن المتهمين مكي الجزيري (قيادي جهوي بارز بنداء تونس) و المختص في التبييض سمير بن عمر و فيلق آخر من امثاله ، اما فائزة السويسي فحضر عنها عدد كبير من المحامين اللذين تطوعوا للدفاع عن المربية ضد التهديد و العنف و التكفير الجلسة سادها توتر كبير بسبب حضور عدد كبير من المنتسبين للاتحاد و منهم قياديين في المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس . الجلسة بدأت بطعونات شكلية و مشادات بين الجانبين و كثر اللغط في القاعة ، فرفعت القاضية الجلسة على ان تستأنف بعد حين (مغلقة) .
وقد رفعت الجلسة هذه الإثناء للعودة للمداولات فيها في حدود الساعة السابعة مساء .
علي بنحامد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى