الرئيسية / منظمات / منظمات أخرى / الناجحون في مناظرة الكاباس يحتجّون في القصبة ويلوحون بالتصعيد

الناجحون في مناظرة الكاباس يحتجّون في القصبة ويلوحون بالتصعيد

تحت شعار ” يوم الزحف”، نظمت التنسيقية الوطنية للأساتذة الناجحين في مناظرة ”الكاباس 2017 ” ، اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2017، وقفة احتجاجية أمام مقر رئاسة الحكومة بالقصبة للمطالبة بحقهم في مباشرة العمل.

و في تصريح لـ“صوت الشعب” قال ، الناطق الرسمي باسم التنسيقية رضوان عبداوي إن الأساتذة الناجحين في مناظرة الكاباس يخوضون الوقفة الاحتجاجية التاسعة على التوالي، مضيفا أن هذا التحرك سيتحول إلى اعتصام مفتوح بساحة القصبة إذا تواصلت سياسة المماطلة والتسويف التي تنتهجها وزارة التربية التي تنكرت لتعهداتها السابقة وخرقت قانون الانتداب.

وأكد عبداوي أن الأساتذة المحتجين حاولوا لقاء أحد المسؤولين برئاسة الحكومة لكن دون جدوى، موضحا أنهم على استعداد لخوض كلّ الأشكال النضاليّة، ملوحا بإمكانية التصعيد في صورة لم تواصل سياسة صم الآذان وعدم تسوية ملفهم في أقرب الآجال.

وعبر الناطق الرسمي باسم التنسيقية عن استيائه من طريقة تعامل سلطة الإشراف ورئاسة الحكومة، المتسمة بالتسويف، خصوصا وأنه تم التعهد بتصحيح المسار من قبل كل من الكاتب العام لوزارة التربية والكاتب العام لرئاسة الحكومة ومدير ديوانها في مناسبات سابقة، ليتبين أن تعهداتهم ليست سوى وعود واهية، وذلك على حد تعبيره.

-* لطفي الوافي

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى