الرئيسية / صوت الوطن / بعد لقائهم برئيس الجمهورية ووزير الداخلية: وفد من المجتمع المدني يؤكّد أنّ الوضع الأمني لحمّه الهمامي لم يتغيّر

بعد لقائهم برئيس الجمهورية ووزير الداخلية: وفد من المجتمع المدني يؤكّد أنّ الوضع الأمني لحمّه الهمامي لم يتغيّر

بعد لقائهم برئيس الجمهورية و وزير الداخلية الأسبوع الفارط، طالب وفد من المجتمع المدني في بلاغهم المشترك الصادر يوم 11 اوت الجاري الأستاذة راضية النصراوي بإيقاف إضرابها عن الطعام.
كما أكّد الوفد أنّه وبعد لقائهم برئيس الجمهورية غرّة اوت الجاري و وزير الداخلية يوم 8 أوت تبيّن أنّ الوضع الأمني للناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمّه الهمامي لم يتغيّر، في المقابل فإنّ “السلطات مستعدّة لتأمين حمايته الشخصية بصفة مسترسلة بما يتلاءم مع حجم التهديدات”.
ويتكوّن وفد المجتمع المدني من جمال مسلّم رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان ومنية بن جميع رئيسة الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات وعبد الرحمان الهذيلي رئيس المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية وخديجة الشريف الكاتبة العامة السابقة للفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان.
للتذكير تواصل الأستاذة راضية النصراوي إضرابها عن الطعام منذ يوم 11 جويلية الفارط لمطالبة السلطات بتوضيح الوضع الأمني لزوجها حمه الهمامي بعد تغيير منظومة حمايته الشخصية.
فاتن حمدي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى