الرئيسية / صوت الجهات / بيـــــــــــــــان // بن قـــــــــــــــــــردان الصامدة في مواجهة الإرهاب

بيـــــــــــــــان // بن قـــــــــــــــــــردان الصامدة في مواجهة الإرهاب

إستفاقت مدينة بن قردان فجر اليوم على مواجهات عنيفة بين عشرات الإرهابيين و قوات الجيش و الأمن الوطني حيث قامت مجموعات من الإرهابيين بالهجوم على ثكنة جلال العسكرية و منطقتي الأمن و الحرس الوطنيين في حين قامت مجموعات أخرى بتنظيم دوريات في الشوارع و لكن قوات الجيش و الأمن الوطني الباسلة سرعان ما قامت بدحر الهجوم على الثكنة و المراكز الأمنية و مطاردة الإرهابيين في شوارع مدينة بن قردان و ما جاورها فأردت العديد منهم قتلى و أسرت عددا منهم و قد سقط عدد من الشهداء في صفوف الأمنيين و العسكريين و المواطنين لتمتزج دمائهم الزكية على أرض بن قردان , يهم اللجنة الجهوية لحزب العمال بمدنين على إثر هذه المواجهات أن تتوجه للرأي العام الجهوي و الوطني بــــــــ :

– رفع أحر عبارات التعازي لشهداء المؤسستين العسكرية و الأمنية و لكافة مواطني و مواطنات بن قردان و الوقوف إجلالا و إكبارا لأرواحهم الزكية و تضحياتهم في سبيل الدفاع عن حرمة التراب الوطني و أمنه و كرامته .
– تحيي الروح الوطنية العالية و الهبة الشعبية لأهالي بن قردان في مواجهة هذه الهجمة الإرهابية و تسابقهم للتبرع بالدم لفائدة الجرحى .
و تهيب بمواطني و مواطنات بن قردان و ولاية مدنين و عموم الجنوب الشرقي :
– الإلتزام بتعليمات المؤسستين العسكرية و الأمنية و لا سيما في معتمدية بن قردان بإحترام إجراءات حظر التجول و تقديم كافة التسهيلات و المعلومات لهما عبر الأرقام الهاتفية التي وضعت على ذمتهم 193 – 197 .
– عزل كافة العناصر التكفيرية و المتعصبة التي تمهد الطريق أمام الجماعات المسلحة سواء بتقديم المعلومات أو الدعم أو الإستقطاب .
كما تدعو اللجنة الجهوية بصفة عاجلة و ملحة كافة القوى النقابية و التقدمية بالجهة إلى التنسيق من أجل تنطيم مسيرة جهوية موحدة ضد الإرهاب تكريما لشهداء الوطن و مساندة لأهالي بن قردان الذين يخوضون المعركة وجها لوجه مع العصابات الإرهابية .

المجد و الخلود للشهداء
مدنين في 7 مارس 2016

حزب العمال
اللجنة الجهوية بمدنين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى