الرئيسية / صوت الجهات / تنديدا بانتدابات مشبوهة ومطالبة بحلّ ملف الفرز الأمني: اتحاد المعطّلين عن العمل بسليانة يعتصم بمقر الولاية

تنديدا بانتدابات مشبوهة ومطالبة بحلّ ملف الفرز الأمني: اتحاد المعطّلين عن العمل بسليانة يعتصم بمقر الولاية

يعتصم اليوم الإثنين أعضاء من المكتب الجهوي لاتّحاد أصحاب الشهادات المعطّلين عن العمل بسليانة بمقرّ الولاية تنديدا بما اعتبروه انتدابات مشبوهة في بعض المؤسّسات.

وفي اتّصال بصوت الشعب، قال الكاتب العام الجهوي لاتّحاد أصحاب الشهادات المعطّلين عن العمل عبد السّلام الخرّوبي إنّ الوالي تجاهل وجودنا في مقرّ الولاية وغادرها دون أن يردّ على مطلبنا بعقد جلسة عمل للنّظر في بعض المسائل الحارقة، وتهمّ اساسا ملف الفرز الامني الذي حرّر في شأنه محضر اتّفاق منذ 18 جانفي 2016 وصادق على ضرورة البدء فيه مجلس وزاري أخيرا ولكن مازال يراوح مكانه.

وأضاف الخرّوبي أنّه بحوزة المكتب الجهوي ملفّات فساد تهمّ انتدابات في إحدى المؤسّسات دون المرور بمناظرة وأنّ آليّة الانتداب فيها هو المحاباة والموالاة لبعض أحزاب الحكم.

من جهة أخرى أفاد الكاتب العام الجهوي أنّ الاتّحاد العام التونسي للشغل بجهة سليانة يتبنّى مطالبنا ويساندنا فيها، خاصّة وأنّ مطلبنا لقاء الوالي سيتضمّن ضمن جدول أعماله مقترحات حول إمكانيّات تشغيليّة بالجهة.

هذا وقد قرّر أعضاء المكتب الجهوي مواصلة الاعتصام إلى حين أخذ مطالبهم مأخذ الجدّ والاستماع إلى مقترحاتهم، حسب قوله.

ش.خرايفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى