الرئيسية / صوت الوطن / جنرال في الأمن وعدد من أكبر رجال الأعمال متورّطون مع شبكات مافيا التهريب في تونس

جنرال في الأمن وعدد من أكبر رجال الأعمال متورّطون مع شبكات مافيا التهريب في تونس

جنرالأورد موقع الشروق أنّه تبين إثر التحقيقات الأولية تورّط 5 رجال أعمال كبار وجنرال في الأمن مع مافيا التهريب في تونس وذلك على إثر القبض على ستة أشقاء من عائلة “وشواشة “.

وثبت، حسب الموقع وجود عديد الاتصالات الهاتفية التي جمعت بين أباطرة التهريب وعدد من أصحاب المؤسسات الكبرى ورجال الأعمال النافذين في البلاد من بينهم رجل أعمال يترأس إحدى جمعيات “محاربة الفساد ومكافحة التهريب” وأكد مصدر «الشروق» أن بداية سقوط امبراطوريات التهريب انطلقت إثر الكشف عن تجاوزات خطيرة لعدد من أصحاب رؤوس الأموال الكبرى في عدد من ولايات الجمهورية.
الأحداث بدأت أثناء عملية ملاحقة مهرّب خطير بولاية القصرين، ثبت أن له علاقات مشبوهة مع عناصر إرهابية تسكن في الجبال، حيث تم العثور على هاتف جوال أحد الفارين ليتبيّن لاحقا وجود رقم خاص يعود لأحد الجنرالات في الأمن وكانت مهمّته تقتصر على الاتصال بالمهربين ليعلمهم بكل التحركات الأمنية وهو ما ساهم في إفشال عدد من العمليات الهامة وقد تم الإطاحة بالمتهم وفتح تحقيق ضده لمعرفة كل من تورط في القضية الخطيرة .
كما ورد أن المهربين يعتمدون على شبكة واسعة من العلاقات مع رجال أعمال وأمنيين وديوانيّين من أجل حماية مصالحهم على الحدود سواء من الجانب الليبي أو الجزائري.
المصدر: موقع الشروق

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى