الرئيسية / صوت العالم / جيش الكيان الصهيوني يشن غارات جوية على قطاع غزة

جيش الكيان الصهيوني يشن غارات جوية على قطاع غزة

a_40_b1tkqjn_.jpg_

تعرضت مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، فجر اليوم الجمعة 31 جانفي 2014 ، لسلسلة من الهجمات شنها الطيران الحربي الصهيوني، حسب ما ذكرت مصادر طبية وأمنية فلسطينية.

ونقلت فرانس برس عن مصدر طبي قوله إن “ثلاثة مصابين بينهم طفلة في حالة متوسطة نقلوا إلى مستشفيات في قطاع غزة للعلاج إثر عدة غارات جوية..”.

وأضاف المصدر الذي لم تكشف الوكالة عن هويته أن الطيران الإسرائيلي استهدف مواقع في بيت لاهيا والسودانية ورفح في جنوب قطاع غزة.

كما قال شهود إن الطيران الحربي استهدف موقعا لكتائب القسام، الجناح العسكري لحماس، قرب مقر المخابرات العامة السابق في منطقة السودانية.

وأضاف الشهود أن الصاروخ تسبب في وقوع “أضرار في عدد من الشقق السكنية المجاورة” للموقع، كما أدى “لإصابة طفلة” بجروح.

بدروه، أكد مصدر أمني في غزة أن الغارة الثانية استهدفت بصاروخين مبنى مهجورا قرب مدينة “بيسان الترفيهية” التابعة لوزارة الداخلية في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وأوقعت إصابتين”.

وفي رفح، نفذ الطيران الحربي غارتين أيضا استهدفتا موقعا لكتائب القسام في منطقة تل السلطان، أدى “لإصابة مواطنين اثنين”، حسبما ذكر شهود عيان.

يشار إلى أن حدة التوتر تصاعدت أخيرا بين إسرائيل وغزة، وتعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، بتحرك وقائي ضد ما قال إنها هجمات صاروخية شنتها حركة الجهاد الإسلامي.

وكان قطاع غزة تعرض الأحد الماضي لغارة جوية، أدت الى إصابة فلسطيني تقول إسرائيل إنه ضالع في إطلاق صواريخ عليها الأسبوع الماضي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى