الرئيسية / صوت الوطن / عبد المجيد بلعيد: “الشريط الذي ستبثّه “الجزيرة” حول الشهيد يخدم مصالح معينة في هذه الفترة”

عبد المجيد بلعيد: “الشريط الذي ستبثّه “الجزيرة” حول الشهيد يخدم مصالح معينة في هذه الفترة”

5أكّد عبد المجيد بلعيد في حوار مع “الصريح” في عددها الصّادر اليوم الثلاثاء 21 أكتوبر 2014، أن بحوزته بعض المعلومات والتسريبات الخطيرة والسرية عن الشريط والبرنامج المقرّر بثّه هذا الأسبوع على قناة الجزيرة تحت عنوان “الصندوق الأسود” والذي يدّعي أنه سيقدّم شهادات وحقائق جديدة حول ملف اغتيال الشهيد شكري بلعيد.

وعبّر بلعيد عن استغرابه من سعي قناة الجزيرة للخوض في ملف اغتيال الشهيد دون أن تشرك فيه عائلة الشهيد أو وزارة الداخلية، بل أنهم “رفضوا أن نتدخّل فيه لأنهم يدركون أننا اتهمنا حزبا كبيرا بعينه ووجّهنا إليه اتهاما بالوقوف وراء قضية الاغتيال”، مضيفا أن إعداد الملف بهذه الطريقة التي سيقع تمريرها تقف وراءه جهات أجنبية غير معلومة.

كما تسائل شقيق الشهيد لماذا لم تتطرّق هذه القناة إلى ملف اغتيال شكري بلعيد منذ حوالي السنة من الآن، ولماذا في هذا التوقيت وفي هذه المرحلة الانتخابية؟؟ مؤكّدا أن قناة الجزيرة ومن ورائها يريدون عبر هذا البرنامج تلميع صورة بعض الأطراف وقلب المعطيات، مضيفا أن عائلة الشهيد ستكلّف محامين لتتبّع الملف واتخاذ الإجراءات القانونية “لأن ما سيبثّ في الشريط هي عمليات تشويه خطيرة وممنهجة، حسب مصادرنا الموثوقة والمطّلعة على الملف والتحقيق الصحفي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى