الرئيسية / صوت الجهات / عمار عمروسية يشارك في مسيرة الكشف عن مصير القطاري والشورابي : “الحكومة لم تبذل المجهود الكافي في الملف”

عمار عمروسية يشارك في مسيرة الكشف عن مصير القطاري والشورابي : “الحكومة لم تبذل المجهود الكافي في الملف”

عمارشارك اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2015 النائب بمجلس نواب الشعب عن الجبهة الشعبيّة والقيادي بها عمار عمروسية في المسيرة التي نظّمتها عائلة “نذير القطاري” للمطالبة بكشف مصير القطاري والشورابي المخطوفين منذ أكثر من 14 شهرا في ليبيا وفي ظروف غامضة.

وقال النائب عمروسيّة “أن هذه المسيرة التي انطلقت من قفصة مسقط رأس نذير القطاري إلى راس جدير تأتي للتعبئة ولحشد الرأي العام من أجل كشف حقيقة مصير الصحفيين. وأضاف “أنّ الحكومة لم تبذل أي مجهود للكشف عن حقيقة غياب الصحفيّين رغم مرور سنة وشهرين على غيابهما”.

كما أكد القيادي بالجبهة الشعبيّة أن هناك تضاربا في التصريحات من قبل المسؤولين بخصوص مصير القطاري والشورابي من بينها تصريحات وزير الخارجيّة التي كذّبها رئيس الحكومة، وفق قوله.

هذا وقد عبرّت عائلتي الصحفيّين المخطوفين للجهات الرسمية عن موقفهما بأن لا يقع إدراج ملفّ إبنيهما في الحسابات السياسيّة وأن يتحلّى المسؤولون بالمسؤولية الوطنية في استقاء الأخبار والمعطيات وعدم الانسياق وراء الفرضيّات، وأنهم “لن يثقوا في حكومة تتقصّى الأخبار من شفيق جرّاية”، مثلما صرّح أحد الأولياء.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى