الرئيسية / منظمات / منظمات أخرى / نقابة الأئمة: نور الدين الخادمي قام بتلغيم الوزارة بأتباعه من أجل السيطرة على سلطة الوزارة

نقابة الأئمة: نور الدين الخادمي قام بتلغيم الوزارة بأتباعه من أجل السيطرة على سلطة الوزارة

55555قال الأمين العام للنقابة العامة لأئمة المساجد فاضل عاشور إنه بسبب التعيينات العشوائية لـ80 موظفا صلب وزارة الشؤون الدينية قرّر الموظفون الاحتجاج، مضيفا النقابة تساند كل التحركات النضالية لإطارات سلطة الإشراف.

وأكّد الأمين العام لنقابة الأئمة أن الوزير السّابق نور الدين الخادمي قام بتلغيم الوزارة بـ80 موظفا من أتباعه من أجل السيطرة على سلطة الإشراف وتعطيل الإصلاحات صلبها مضيفا أن هناك مستشارين عينهم الخادمي ومازالوا منتشرين داخل مكاتب الوزارة ويعتبرون رمزا للفشل مؤكدا أن الهيكل النقابي يدعم كل تحرّكات الموظفين لاسترجاع حقوقهم.

وقال فاضل عاشور أنه تم أيضا تعيين أئمة في الفترة الحالية كانوا يتقلّدون مناصب عمد في عدد من مناطق البلاد مؤكدا أن الإجراء الذي قام به الوزير الجديد منير التليلي يعتبر خطأ فادحا في حق الإطارات المسجدية.

كما اتهم فاضل عاشور مدير مكتب الوزير الحالي  وهو رئيس سابق لمكتب حركة النهضة في إيطاليا بأنه يعرقل العمل النقابي مؤكدا أن النقابة طالبت الوزير الحالي منير التليلي بعقد جلسات معها للنظر في المطالب المهنية للأئمة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى