الرئيسية / صوت الوطن / وزير في حكومة مهدي جمعة يخرق قانون الطرقات ويتجاوز شرطي المرور

وزير في حكومة مهدي جمعة يخرق قانون الطرقات ويتجاوز شرطي المرور

taufik-jelassi-1

تداولت مصادر اعلامية متطابقة خبرا يروي حادثة بطلها وزير التعليم العالي في حكومة مهدي جمعة توفيق الجلاصي. حيث تصرف  هذا الاخير بطريقة همجية  في طريق سكرة اثناء قيادته لسيارة مرسيدس سوداء اللون رقم 8892 تونس 138. وقد عمد توفيق الجلاصي الى الخروج عن خط سير السيارات لينطلق بسرعة كبيرة فوق سكة المترو في الطريق الممنوع.

هذا وذكر العربي القاسمي انه و عند الوصول الى الدوار اين يوجد شرطي المرور نزل الوزير من سيارته ليزيل الحاجز الذي وضعه شرطي المرور لتسهيل عمله غير ابه بالشرطي الذي حاول ان يمنعه من ازالة الحاجز بل دخل في نقاش معه ليتمكن بعد ذلك من ازالة الحاجز و المرور عنوة .

ولان خلنا أن هذه الممارسات التي عهدناها سابقا من المعتمدين والولاة و الامنيين و غيرهم قد ولت و لإن هللنا لحكومة مهدي جمعة املين ان تعيد “هيبة الدولة” على راي الباجي قائد السبسي و ان تتفرغ لفرض الامن و الالتزام بالقوانين، ها أن الوزير الموقر  يعيد الى الاذهان صور الهمجية و السلوك الغير حضاري الذي لم ننتظره من وزراء الكفاءات.

سيدي الوزير اخيرا ان مركزك يفرض عليك الالتزام بالقوانين واحترام اشارات المرور و الانتظار في زحمة المرور شانك شان اي مواطن عادي فصفتك كوزير تعليم عالي تحتم عليك اعطاء المثال الحسن كما تلزمك باحترام موظفي الدولة  وعون الامن وشرطي المرور الذي يقضي يومه على قارعة الطريق للسهر على سلامة الجميع ولا تنسى سيدي الكريم انك أديت اليمين لخدمة هذا الوطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى