الرئيسية / صوت النقابة / إيناس بن عثمان لـ”صوت الشعب” استهدفوا وليد زرّوق لخطورة المعلومات التي يمتلكها
إيناس بن عثمان لـ”صوت الشعب” استهدفوا وليد زرّوق لخطورة المعلومات التي يمتلكها

إيناس بن عثمان لـ”صوت الشعب” استهدفوا وليد زرّوق لخطورة المعلومات التي يمتلكها

فاتن حمدي

اعتبرت إيناس بن عثمان في تصريحها اليوم الخميس 22 سبتمبر لـ”صوت الشعب” ، أنّ إيقاف زوجها النقابي الأمني وليد زروق منذ غرّة أوت الفارط يؤكّد أنّه مستهدف من قبل أطراف معينة لأنّه يمتلك معلومات خطيرة في علاقة بملف الإرهاب.

كما استغربت بن عثمان توجيه هذه المرة تهمة “تعريض حياة أشخاص للخطر معنيون بالحماية” الواردة بالفصول عدد 77و78 من قانون الإرهاب في حين انّ زوجها أحيل في مرّات سابقة على القضاء بسبب ما نشره على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وتمّ إخلاء سبيله. معتبرة في ذات السياق أنّ تغيير صبغة التهمة هذه المرة يهدف إلى توجيه الرأي العام حول ملفّ زوجها وتورطيه في تهم تتعلّق بملفّ الإرهاب.

للإشارة فقد انتظمت صباح اليوم الخميس 22 سبتمبر وقفة احتجاجية بساعة واحدة أمام مقر وزارة العدل، شارك فيها عدد من النشطاء و المواطنين ووفد عن المنظمة التونسية للأمن والمواطن وطالبوا خلالها بإطلاق سراح زروق الموقوف بسجن الرابطة بالعاصمة ورفع المظلمة المسلطة عليهم.

وطالبت إيناس بن عثمان خلال هذه الوقفة الاحتجاجية بمقابلة وزير العدل الحالي بعد طلبها المرسل إليه منذ الأسبوع الفارط قصد تقديم المعطيات التي بحوزتها إليه شخصيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 × أربعة =

إلى الأعلى
×