الرئيسية / صوت الجبهة / رئيس قائمة الجبهة الشعبية بنابل: متفائلون بالفوز لأننا نؤمن بإمكانياتنا
رئيس قائمة الجبهة الشعبية بنابل: متفائلون بالفوز لأننا نؤمن بإمكانياتنا

رئيس قائمة الجبهة الشعبية بنابل: متفائلون بالفوز لأننا نؤمن بإمكانياتنا

3أكّد رئيس قائمة الجبهة الشعبية بدائرة نابل1 جلّول عزونة، أن الجبهة في نابل كما في كافة الدوائر الانتخابية في الداخل والخارج تراهن على النجاح رغم وجود عدد كبير من القائمات الحزبية والمستقلة والائتلافية، وماقد ينتج عنها من تشتت لأصوات الناخبين.

كما قال عزونة أنهم في الجبهة الشعبية يؤمنون بإمكانياتهم وإشعاعهم انطلاقا من تضحيات ونضالات أبنائها طيلة السنتين الماضيتين،مضيفا أن حركية مناضلي الجبهة في الجهة وكل الجهات هي أكبر ضمان للنجاح.

وبحكم ترشّحه في دائرة نابل1، فقد أكّد أنه بالرغم مما تزخر به المنطقة من إمكانيات اقتصادية وبشرية كبيرة، إلا أنها تعرف مثل غيرها من مناطق الجمهورية بعض الإشكاليات الواقعية والهيكلية التي تعيشها البلاد كانتشار البطالة لدى الشباب من أصحاب الشهائد العليا وخريجي التكوين المهني والتقني، كما البنية التحتية المتردية سيما الطرقات ومشكلة التزود بالماء الصالح للشرب، والإشكاليات التي يتخبّط فيها الفلاح وماتعرفه موانئ المنطقة من نقائص.

ويعتبر جلول عزونة أن الأولوية في حال نجاح قائمة الجبهة الشعبية هي التركيز على نقائص الجهة ومحاولة إيجاد حلول عملية لبحّارة المنطقة وفلاحيها والمشتغلين في القطاع السياحي والصناعات التقليدية وجميع المجالات.

السيرة الذاتية لجلّول عزونة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
×