الرئيسية / أقلام / النّائب منجي الرحوي: “مشاكل ملحّة في جهة جندوبة تتطلّب وضوح منوال التنمية”
النّائب منجي الرحوي: “مشاكل ملحّة في جهة جندوبة تتطلّب وضوح منوال التنمية”

النّائب منجي الرحوي: “مشاكل ملحّة في جهة جندوبة تتطلّب وضوح منوال التنمية”

monjiالنائب عن جهة جندوبة منجي الرحوي بمناسبة جلسة مساءلة الحكومة ليوم الأربعاء 08 أفريل 2015 تحدث ل”صوت الشعب” ليؤكد بأن الجبهة الشعبية لديها شواغل وملفات تتعلق بالجهات سوف تقوم بطرحها.

في ما يتعلق بجهة جندوبة أكد الرحوي تعطل مشاريع التنمية بشكل عام، مثل مشكل الحضائر  المطروح للحل بصفة عاجلة، كذلك مشكل مطار طبرقة، والمنطقة السياحية بعين دراهم، ومستشفى غارالدماء، والمنطقة الصناعية بجندوبة. وتعرض النائب إلى كارثة الفياضانات في بوسالم.

واستدرك الرحوي “لكن في نفس الوقت لدينا شؤون وطنية نحن معنيون بها أيضا ونرى أنه إلى حد الآن ليس هناك توجّه واضح للحكومة، ليس هناك إجراءات و اضحة يمكن على أساسها القول بأن الحكومة لها توجه في المجال الاقتصادي والإجتماعي والسياسي وملف السياسة الخارجية، ناهيك عن غياب الرؤية الواضحة للنهوض بالقطاعات الكبرى كالصناعة والفلاحة والخدمات.

هذه حكومة ذات توجهات غامضة. الحكومة لا تزال تتلمس الطريق ومرتبكة في رسم منوال التنمية. الوضع يعد خطيرا في ظل وجود حكومة تشتغل منذ شهرين وبعد انتخابات مرّ عليها خمسة أشهر، لازلنا نتحدث عن غياب منوال للتنمية وهذا أمر غير مطمئن ويبعث على الريبة”.

(حاورته: أماني ذويب)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
×