الرئيسية / صوت الجبهة / زهير حمدي : هذا هو ردّنا على إدّعاءات حافظ قائد السبسي
زهير حمدي : هذا هو ردّنا على إدّعاءات حافظ قائد السبسي

زهير حمدي : هذا هو ردّنا على إدّعاءات حافظ قائد السبسي

 

a_3_5stpaqy_.jpg_

أكّد القيادي في الجبهة الشعبية زهير حمدي في تصريح لـ”حقائق أون لاين” أنّ الحبيب الصيد لم يكن يوما مرشح الجبهة الشعبية لتولي رئاسة الحكومة، نافيا بذلك ما ورد عن عضو الهيئة التأسيسية لنداء تونس ونجل رئيس الجمهورية حافظ قائد السبسي الذي أشار في إصدار على الفايسبوك أنّ حبيب الصيد كان مرشح الجبهة الشعبية لرئاسة الحكومة في الحوار الوطني.

وأوضح منسق التيار الشعبي أنّ الجبهة الشعبية لم ترشّح  لتولي رئاسة الحكومة سوى شخصين إثنين هما مختار الطريفي و شوقي الطبيب، داعيا في ذلك إلى العودة لمحاضر الحوار الوطني صوتا وصورة والتثبت منها، لتفنيد مزاعم حافظ قائد السبسي.

وأشار عضو مجلس أمناء الجبهة الشعبية إلى أنّ إعلان ترشيح الحبيب الصيد رئيسا للحكومة يمثل إشارة سلبية وعودة للوراء ولرموز الاستبداد، لافتا إلى أنّ الجبهة الشعبية كانت تدعو مرارا وتكرارا الى أن تكون الحكومة القادمة منبثقة من روح الثورة.

كما أكّد زهير حمدي أنّ الجبهة الشعبية لن تكون شريكا في الحكومة لأنّ البرنامج والخيارات الاقتصادية وطبيعة تحالفات الحزب الأغلبي مع الأطراف الليبرالية واليمينية كأفاق تونس والوطني الحر، لا تتناغم مع تصوّرات الجبهة التي ستعارض كل السياسات والقرارات غير الشعبية وغير الوطنية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 + إحدى عشر =

إلى الأعلى
×