الرئيسية / الافتتاحية / محامي منير العبدولي: الاعتداء الهمجي على موكّلي من قبل 3 أعوان أمن لن يمرّ بسهولة
محامي منير العبدولي: الاعتداء الهمجي على موكّلي من قبل 3 أعوان أمن لن يمرّ بسهولة

محامي منير العبدولي: الاعتداء الهمجي على موكّلي من قبل 3 أعوان أمن لن يمرّ بسهولة

في تصريح لـ”صوت الشعب”، أكّد الأستاذ شاهين الخليفي، محامي الشاب منير العبدولي الذي تعرّض إلى اعتداء خطير من قبل 3 أعوان أمن، في الليلة الفاصلة بين الخميس 28 والجمعة 29 جانفي بصفاقس، بتعلّة خرقه لحظر التجول.

وأضاف الأستاذ الخليفي أنّ العبدولي تعرّض إلى اعتداء همجي من قبل 3 أعوان أمن كانوا في حالة سكر ممّا تسبب له في ارتجاج في المخ وأضرار كبيرة في العينين يستوجب خضوعة إلى عمليتين جراحيتين.

منير العبدولي، وهو شاب في العقد الثالث، تمّ إيقافه إثر سريان حظر التّجوّل على مقربة من محلّ سكناه بحي البستان طريق المهدية وطلب منه الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية فامتثل. لكنّ أعوان الأمن المذكورين حاولوا استفزازه  بقولهم:”هل يعقل أنك لست محلّ تفتيش”.

فأجابهم بأنّه سبق وإن عمل في الجيش الوطني وحرص على أداء واجبه في حماية البلاد بما في ذلك أعوان الأمن، وهو ما جعلهم يعتدون عليه بشكل عنيف جدّا. ولم يكتفوا بذلك بل عمدوا إلى رميه في حاوية قمامة أين ظلّ إلى حدود الصباح لأنه لا يقوى على الحركة.

الأستاذ الخليفي، عبّر عن استيائه الشديد من تصرف أعوان الأمن وشدّد على ضرورة ملاحقتهم قضائيا وإدارياّ، مشيرا إلى أنّ “الاعتداء على مواطن بهذا الشكل الذي ينمّ عن الكثير من الحقد، من شأنه أن يحوّله إلى مشروع إرهابي”.

وأضاف الخليفي أنه تقدم بشكاية في الغرض إلى النيابة العمومية التي بادرت بفتح تحقيق وأذنت بعرض العبدولي على الطبيب الشرعي.

لطفي الوافي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

خمسة عشر − خمسة =

إلى الأعلى
×