أخبار عاجلة
الرئيسية / منظمات / منظمات أخرى / يوسف الوسلاتي : “قد نلجأ للقضاء لسحب رخص بعض وسائل الإعلام الغير مستعدة لتسوية وضعية الصحفيين”
يوسف الوسلاتي : “قد نلجأ للقضاء لسحب رخص بعض وسائل الإعلام الغير مستعدة لتسوية وضعية الصحفيين”

يوسف الوسلاتي : “قد نلجأ للقضاء لسحب رخص بعض وسائل الإعلام الغير مستعدة لتسوية وضعية الصحفيين”

يوسفأكد اليوم عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين يوسف الوسلاتي فى تصريح ل”شمس اف ام”  أنه قد  يتمّ الالتجاء الى المحكمة الادارية “لسحب رخص بعض وسائل الإعلام التي لم تطبق كراس الشروط وغير مستعدة لتسوية وضعية  الصحفيين العاملين بها”.

وشدد الوسلاتي على أن الهايكا وافقت ايضا على سحب إجازات جميع المؤسسات العاملة في القطاع السمعي البصري التي لا تستجيب لكراس الشروط  التي أعدتها الهيئة ولا تحترم القانون .

وكان عدد من الصحفيين قد نفذوا يوم امس الخميس وقفة بمقر النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين تضامنا مع من تمّ طردهم مؤخرا من بعض المؤسسات الإعلامية على غرار القناتين التلفزيتين حنبعل والحوار التونسي، معلنين بالمناسبة عن اطلاق حملة  “كلمة وحدة”.

وتم خلال الوقفة التي شارك فيها إلى جانب الصحفيين عدد من الفنانين والحقوقيين رفع شعارات مندّدة بانتهاك حقوق الصحفي وبعمليات الطرد التعسفي التي يشهدها القطاع ومنها بالخصوص “صحفي حر ضامن لحق التعبير حقوقه أمانة” و”يد واحدة لحفظ كرامة الصحفي”…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى