الرئيسية / منظمات / الاتحاد العام التونسي للشغل / سليم غريس المترشح لمؤتمر الاتحاد: “حذار من الممارسات التخريبية في المؤتمر 23 لاتحاد الشغل!”
سليم غريس المترشح لمؤتمر الاتحاد: “حذار من الممارسات التخريبية في المؤتمر 23 لاتحاد الشغل!”

سليم غريس المترشح لمؤتمر الاتحاد: “حذار من الممارسات التخريبية في المؤتمر 23 لاتحاد الشغل!”

غريسعلى خلفيّة ما راج من ترويج عريضة من أحد القطاعات لدعم تواجد مرشّح ضمن “القائمة التوافقيّة”، قائمة الطبّوبي، اتّصلت صوت الشعب بأحد مرشّحي المؤتمر، وهو النقابي والمربّي سليم غريس، عضو النقابة العامّة للتعليم الأساسي، الذي أكّد بالفعل وجود هذه العريضة.

وقد أكّد غريس أنّه بلغه أن بعض المترشحين، من أعضاء المكتب المتخلي ومن خارجه، يسعون إلى تجميع إمضاءات قطاعية لدعم تواجدهم في قائمة نور الدين الطبوبي، وأضاف أنّه “من المهم أن أشير إلى أن هذا السلوك يضرب في الصميم سرية التصويت لأن فيه تعبير واضح وعلني عن هذه النية التي أرادها المشرع غير معلنة لأسباب معروفة لا يسمح المجال بالتفصيل فيها. كما أن هذا التوجه سيتسبب في ضرب وحدة القطاعات وتخريبها بما سيخلق مشاكل وتعقيدات لا حصر لها داخل هذه القطاعات. علما وأن هذا السلوك قد يخفي نية الانتقام والتصفية إثر المؤتمر العام بشن هجوم منظم ضد من رفض الاصطفاف وقد تشتغل “ماكينة” النظام الداخلي من جديد لتذكّرنا بأسوأ الممارسات”.

وأردف المترشّح سليم غريس أنّ “البعض موجود بالمكتب التنفيذي طوال الخمس سنوات الفارطة والجميع يعرفون أداءهم وسيتمّ التصويت لهم أو عدم التصويت لفائدتهم في علاقة بأدائهم في المدة النيابية المنتهية، والبعض الآخر هم أعضاء في الهيئة الإدارية الوطنية وكل الجهات تعرف مستواهم وأداءهم وستتم معاملتهم انتخابيا انطلاقا من هذا التقييم”.

وختم بالقول “دعوتي للجميع أن يبتعدوا عن اللعب بالنار وأن يتركوا القطاعات لحالها ومن له ثقة في قطاعه وفي نوابه سيصوتون له بالتأكيد، فما الهدف إذا من هذه الحملة؟”.

ش.خ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

خمسة × 3 =

إلى الأعلى
×