الرئيسية / منظمات / الاتحاد العام التونسي للشغل / خاص بـ”صوت الشعب”: كل تفاصيل قائمة قاسم عفية وبيانها الانتخابي
خاص بـ”صوت الشعب”: كل تفاصيل قائمة قاسم عفية وبيانها الانتخابي

خاص بـ”صوت الشعب”: كل تفاصيل قائمة قاسم عفية وبيانها الانتخابي

أصدرت قائمة الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل قاسم عفية بيانا بعنوان “من أجل تعميق الممارسة الديمقراطية وتثبيت استقلالية القرار النقابي وتجذير الممارسة النضالية” موقّعا من طرف تسعة مرشحين وهم: “قاسم عفية ومحمد المنجي بن مبارك وسليم غريس ووسيلة العياشي وفوزي الشيباني وعباس الحناشي والمستوري القمودي ولسعد اليعقوبي وعبد الله العشي”، حيث ينافس كل هؤلاء مرشحي القائمة التوافقية التي يشرف عليها الأمين العام المساعد نور الدين الطبوبي.

وقد تم توزيع هذا البيان على النواب داخل قاعة مؤتمر اتحاد الشغل . وطالب البيان الانتخابي للقائمة بضرورة إقرار إصلاحات اقتصادية واجتماعية وسياسية بما يمثل مناعة لتونس ويعزز مكانة الاتحاد مثلما تم تأكيده في الأرضية النقابية. وتعهّدت هذه القائمة بالعمل على تطبيق ما جاء في الأرضية في صورة انتخاب أعضاءها من قبل نواب المؤتمر.

يذكر أن الأرضية النقابية التي كانت قد أصدرتها القائمة صبيحة أمس الثلاثاء 24 جانفي 2017 داخل المؤتمر تضمنت 24 نقطة حددت أولويات الاتحاد العام التونسي للشغل في الفترة القادمة وقامت بجرد مفصل كما تضمنت تقييما للوضع النقابي الحالي بالاتحاد ونادت باحترام قواعد الديمقراطية عبر تشريك كل أطر المنظمة في اتخاذ القرار.

بيان...وفيما يلي تفاصيل البيان الانتخابي لقائمة قاسم عفية:

حاتم بوكسره

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
×