الرئيسية / منظمات / الاتحاد العام التونسي للشغل / الاتحاد العام التونسي للشغل يدين العدوان الهمجي الأمريكي على سوريا
الاتحاد العام التونسي للشغل يدين العدوان الهمجي الأمريكي على سوريا

الاتحاد العام التونسي للشغل يدين العدوان الهمجي الأمريكي على سوريا

أعرب الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 7 أفريل 2017 ،عن إدانته للعدوان ”الهمجي” الأمريكي على سوريا بعد d2dc13b337c60785b0431fa428b1a30f82تعمد البارجات الأمريكية فجر اليوم قصف مطار حربي في حلب بـ 59 صاروخ “توماهوك” المدّمرة، معتبرا انه يعّد”اعتداءً سافرا على حرمة بلد وعربدة دولية”.

ودعا الاتحاد في بيان له إلى “انسحاب كّل الأطراف الخارجية من سوريا ووقف العدوان عليها واعتبار ما يجري فيها نزاعا داخليا لا يحّل إّلا بالأدوات السياسية التي يستثنى منها الارهابيون والمرتزقة الوافدون من أنحاء العالم”.

وجدد إدانته لجريمة قتل المدنيين من أطفال وشيوخ ونساء بالمواد الكيمياوية المحرمة والتي “اّتخذتها القوى المعادية لسوريا تعّلة لتبرير عدوانها الأخير”، حسب البيان، مطالبا بتحقيق دولي مستقل لكشف الحقيقة الكاملة وتحميل المسؤوليات.

كما طالب اتحاد الشغل القوى الديمقراطية والمجتمع المدني الدولي بالضغط على كّل القوى المعادية لسوريا للكف عن تمويل الحرب الأهلية ومحاصرة تصدير الأسلحة اليها ومنع عمليات التسفير الموّجه إليها.

وحذر من “سياسة تصدير الإرهابيين ونقلهم من بلد عربي إلى آخر لإشاعة الدمار”، داعيا السلطات في تونس الى اّتخاذ التدابير الضرورية من أجل حماية البلاد من تسر ّب الإرهابين.

– صوت الشعب 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

خمسة × 4 =

إلى الأعلى
×