الرئيسية / منظمات / أخبار / الحمايدي يتّهم السلط الجهوية والأمنية ونوّاب بتهريب رجل أعمال وزوجته من الحجر الصحي الإجباري
الحمايدي يتّهم السلط الجهوية والأمنية ونوّاب بتهريب رجل أعمال وزوجته من الحجر الصحي الإجباري

الحمايدي يتّهم السلط الجهوية والأمنية ونوّاب بتهريب رجل أعمال وزوجته من الحجر الصحي الإجباري

أكّد أنس الحمايدي رئيس جمعية القضاة التونسيين اليوم الثلاثاء 31 مارس تواطؤ مسؤولين جهويين وأمنيين ونائبين في حادثة فرار رجل أعمال وزوجته من النزل الذي تمّ إيواؤهم فيه من أجل العزل الصحّي الإجباري بمنطقة شطّ مريم بولاية سوسة يوم 22 مارس الجاري.
وأكّد الحمايدي في تصريحه لإحدى الإذاعات الخاصة أنّ النزل الذي خصّص للحجر الصحّي الإجباري يتواجد به مجموعة أخرى تمّت العودة بهم من خارج حدود الوطن من بينهم رجل الأعمال ووزوجته. وقد فُرضت عليهم إجراءات أمنية مكثّفة. لكنّ رجل الأعمال استغل نفوذه. وقد تدخلّ لفائدته نائبين (02) وعدد من المسؤولين الجهويين وأمنيين ليتكّمن من الفرار والعودة إلى محلّ سكناه.
كما نوّه الحمايدي أنّ النيابة العمومية بسوسة 2 وتفاعلا مع بيان جمعية القضاة التونسيين سارعت إلى إصدار برقية تفتيش ضدّ الهاربين من الحجر الصحّي الإجباري. لكنّ المثير للاستغراب هو عدم تطبيقها إلى اليوم من قبل مصالح وزارة الداخلية الجهة المخوّلة لذلك، ما دفعه إلى توجيه دعوة عاجلة بتطبيق قرارات الجهات القضائية وإعادة المعنيين بالأمر إلى الحجر الصحّي الإجباري.
كما حذّر الحمايدي أنّ رجل الأعمال وبعد حادثة الفرار يواصل أعماله بنزله في جهة نابل مع العملة وبصفة طبيعية.
ف/ح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
×