الرئيسية / صوت الوطن / خطـيــر: إرهابيون يتجسّسون على تحرّكات الأمن والجيش والداخلية لم تحرّك ساكنا
خطـيــر: إرهابيون يتجسّسون على تحرّكات الأمن والجيش والداخلية لم تحرّك ساكنا

خطـيــر: إرهابيون يتجسّسون على تحرّكات الأمن والجيش والداخلية لم تحرّك ساكنا

123قام البعض من موظفي إدارة المواصلات السلكية واللاسلكية التابعة لوزارة الداخلية برفع حوالي 20 تقريرا إلى وزير الداخلية ضدّ مديرهم الحالي المعيّن من طرف وزير الداخلية السّابق علي العريض.

وقد أعلم الموظفون وزير الداخلية لطفي بن جدّو بأن إدارتهم تشهد تجاوزات خطيرة تمّس من أمن تونس، تتمثل بالأساس في تنصت الإرهابيين على مكالمات الأمنيين وعلمهم بجميع تحرّكاتهم نظرا وأن محطّات الربط اللاسلكية غير محروسة، وقد فتح ملف في تفقدية الأمن اتهم فيه بعض موظفي الإدارة المذكورة مديرهم الحالي بالتقصير إلا أنهم فوجئوا بعدم اتخاذ إي إجراء أو فتح تحقيق.

كما لجأ الموظفون إلى وزير الداخلية والتفقدية بعد أن قام المدير بنقلة زميلهم  (محافظ أمن) تعسفيا على خلفية كتابته تقريرا وإرساله إليه حيث أعلمه أن الإرهابيون يتنصّتون على الأمنيين وأن محطات الإرسال غير محروسة.

وقد أكّد موظفو الإدارة حسب “آخر خبر” في عددها الصّادر اليوم الثلاثاء 29 أفريل 2014 أنه أمكن للمجموعات الإرهابية المتمركزة ببلادنا، خاصة في جبلي الشعانبي وسمامة التنصّت على مكالمات الأمنيين والرموز التي يستعملونها وتحركاتهم عبر اختراق الشبكات الرادياوية اللاسلكية من محطات الربط غير المؤمنة وغير المحروسة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
×