الرئيسية / صوت الجهات / حول توزيع أجهزة التنفس بماجل بالعباس: عضو المجلس البلدي لحزب العمال يرد على معتمد الجهة
حول توزيع أجهزة التنفس بماجل بالعباس: عضو المجلس البلدي لحزب العمال يرد على معتمد الجهة

حول توزيع أجهزة التنفس بماجل بالعباس: عضو المجلس البلدي لحزب العمال يرد على معتمد الجهة

نشرت الصفحة الرسمية لمعتمدية ماجل بلعباس صباح اليوم بلاغا مفاده توضيح لما سماه بمغالطات حول موضوع 143 جهاز تنفس و أنه سينير الرأي العام بالحقائق حسب ما أفاد به المندوب الجهوي للصحة.

ويهمني أنا كمال فارحي عضو مجلس بلدي عن حزب العمال بماجل بلعباس أن أرد على المغلطات التي وردت على صفحة المعتمدية.
أولا: أعتقد أن معتمد الجهة يوجه تهمة نشر المغالطات لشخصي ولبعض أبناء الجهة الذين ساهموا بشكل فعال في فضح المهزلة ونشرها على نطاق واسع .
ثانيا: أتحدى و على الملأ معتمد الجهة أن يحصل على وثيقة التوزيع الأولى الصادرة عن مصالح وزارة الصحة ونشرها والتي تبين وتثبت ما قلناه ( نصيب ماجل بلعباس جهاز وحيد ).

ولولا أخلاقنا العالية وإحترامنا لأمانة الجلسات وحفاظا على سلامة بعض الأصدقاء في مسارهم المهني لنشرت المؤيدات الرسمية التي تثبت صحة ما نشرناه.

ثالثا: إن السلطة المحلية ومنظومة الحكم المفلسة تعتنق المغالطات والمناورات والتشويه دينا لهاوتُـتقنه بحرفية عالية الشئ الذي مكنها من الحفاظ على مواقعها ونجحت في مغالطة المواطنين مرارا وتكرارا.

رابعا: أؤكد أن ضغط أهالي ماجل بلعباس وشبابها الفاعل حتى قبل خروج الموضوع للعلن كان سبب في تعديل التوزيع ليصبح العدد الرسمي والثابت لأجهزة الإنعاش المخصصة لمستشفى ماجل بلعباس عدد 8 جهاز .

كان عليك سيدي المعتمد أن تكون على علم بالموضوع منذ البداية لا الإلتحاق مؤخرا ونشر المغالطات والإتهامات ..فكيف يمكن أن تقنع الأهالي بكلامك والحال أن الموضوع مطروح منذ يومين وأنت نشرت بما سمّيته إنارة للرأي العام في اليوم الثالث ،وهذا يثبت من ناحية عدم جديتكم في كلامكم والظاهر أن إتصالات وضغوطات حصلت من أجل تعديل التوزيع ..فإذا كان كلامك صحيح فلماذا لم ترد منذ اليوم الأول وتوضح وهذا التأخير يثبت أن كلامكم مرود إليكم. تتصل بالمندوب الجهوي بعد ثلاث أيام بماذا تفسره ؟

ثم أن رئيس البلدية يتصل بمدير المستشفى ليلة البارحة في حدود الساعة الحادي عشرا ليلا ويخبره هذا الأخير أن العدد غير مؤكد وإحتمال يكون في حدود 5 . وهذا ما يثبت ايضا صحة كلامنا ويضرب عرض الحائط بكلامكم .ثم أنني حاولت الإتصال بالسيد مدير المستشفى يوم أمس ولم يرد .

خامسا: شباب ماجل بلعباس ونشطائه يعتبر أن 8 أجهزة تنفس تعتبر رقما مقبول نسبيا للجهة وبناءا عليه نعلن عن إلغاء كل ما كان مبرمجا في علاقة بالموضوع .

سادسا: نطالب من سيادتكم سيدي الكريم عن مدنا بالموعد الرسمي لبعث مركز تلقيح بالجهة وعن موعد عقد المجلس المحلي للتنمية.

سابعا: أدعوا كافة أهالي ماجل بلعباس وشبابها الناشط الغيور على البلدة مزيدا من اليقضة والتصدي لكل تلاعب قد يحصل في حق الجهة في كل المجالات خاصة مع توسع دائرة لوبي الفساد في مختلف أجهزة الدولة ..

أخيرا نطالب السلطات المحلية والجهوية بتوفير كل الظروف الملائمة لمركز التحاليل وخاصة فيما يتعلق بالجرعات والحفاض على درجة البرودة اللازمة للجرعات كي نتفادى تلقيح الماء لأهالينا …

وتأكدوا أن شباب ماجل بلعباس سيتصدى لكل مغالطاتكم وخياراتك الفاشلة وسيظل صامدا في الدفاع عن جهته وحقوقها.
سيدي المعتمد “وينو برنامج “صحتي عزيزة” إلي خذاتو الولايات الكل خذاتوا. وصل للقصرين وإلا تعدا من غادي لغادي؟”

#كمال_فارحي
#عضو_مجلس_بلدي_عن_حزب_العمال
ماجل بلعباس في 24 ماي 2021

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
×