أخبار عاجلة
الرئيسية / منظمات / الاتحاد العام التونسي للشغل / اتفاق بين نقابة الثانوي ووزارة الشباب الرياضة
اتفاق بين نقابة الثانوي ووزارة الشباب الرياضة

اتفاق بين نقابة الثانوي ووزارة الشباب الرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن  حصول اتفاق مع النقابة العامة للتعليم الثانوي اليوم الجمعة 15 أفريل 2016. ونصّ الإتفاق على نقلة أساتذة التربية البدنية العاملين بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية المشمولين بالنقلة طبقل لمحضر جلسة حركة النقل بتاريخ 31 أوت 2015 بداية من مفتتح السنة الدراسية المقبلة وتخصيص المراكز الموجودة بالمدارس الإبتدائية للترفيع في نسبة الإستجابة لمطالب النقل إلى حين توفر مراكز شاغرة بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية .

1460723715_article

كما نصّ الإتفاق على النظر في التعيينات الجديدة التي شملت المدارس الإبتدائية بتخصيص هذه المراكز بداية من مفتتح السنة الدراسية المقبلة لإنجاز حركة النقل الخاصة بأساتذة التربية البدنية وتمكين المعينين الجدد من التناظر للحصول على مراكز تراعي وضعهم الإجتماعي والمهني بداية من مفتتح السنة الدراسية 2017 – 2018 على أن تتمى مراجعة كلّ الوضعيات في أجل لا يتعدى مفتتح السنة الدراسية 2018 – 2019.
ويأتي هذا الإتفاق بعد اعلان النقابة العامة للتعليم الثانوي مقاطعة اختبارات الباكالوريا رياضة للسنة الدراسية الحالية في حال عدم استجابة وزارة الشباب والرياضة لمطلبها المتعلق بالتراجع عن التعيينات الأخيرة في سلك مدرسّي التربية البدنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

9 − ثمانية =

إلى الأعلى