الرئيسية / صوت الجبهة / الجبهة الشعبيّة تباشر تنظيم صفوفها وتطرح المحاور التّالية
الجبهة الشعبيّة تباشر تنظيم صفوفها وتطرح المحاور التّالية

الجبهة الشعبيّة تباشر تنظيم صفوفها وتطرح المحاور التّالية

صوتعقد المجلس المركزي للجبهة الشعبية أمس الأحد 9 أكتوبر 2016 اجتماعا مطولا خصص للوضع التنظيمي حيث ركز المجلس الدوائر المركزية ومنها دائرة الدراسات والبرامج برئاسة لطفي بن عيسى ودائرة التنظيم برئاسة عبد العزيز العياري فيما يشرف على دائرة الاعلام والاتصال كلّ من محسن النابتي وعبد الناصر العويني، وستكون بقية الدوائر جاهزة بدورها في الأيّام القادمة.

كما تم التطرّق إلى إشكاليات التنظيم المؤقت وستباشر دائرة التنظيم إعادة هيكلة الجهات وفق خطة و رزنامة ستضبطها في غضون هذا الأسبوع.

وسيكون لدائرة الدراسات والبرامج أوّل نشاط بتقديم قراءة حول مشروع قانون المالية لسنة 2017 وستقدمه في ندوة داخلية لمنخرطي الجبهة الشعبية بتونس الكبرى يوم الأحد 16 اكتوبر بداية من الساعة 9 صباحا بمقر التيار الشعبي.

وفي سياق آخر قرّر المجلس المركزي تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت 15 اكتوبر بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر أمام المسرح البلدي تحت عنوان “لا لسياسة التقشف لا لإملاءات صندوق النقد الدولي” داعيا عموم المواطنين للمشاركة فيها، وسيسبقها اجتماع يجمع المجلس المركزي والكتلة البرلمانية صباحا وسيعقبها حفل استقبال على شرف الكتلة بمناسبة افتتاح الدورة البرلمانية.

وفي بلاغ له عقب هذا الاجتماع أدان المجلس المركزي المجزرة التي ارتكبتها القوّات المتحالفة مع السعودية ضد الأبرياء في اليمن، مطالبا بوقف هذه الجريمة المستمرة لأكثر من عام وبترك شعب اليمن يقرر مصيره .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
×