الرئيسية / صوت الجبهة / مناضلون مستقلّون صلب الجبهة الشعبية: مصرّون على تكاتف كل الجهود لتعزيز أداء الجبهة

مناضلون مستقلّون صلب الجبهة الشعبية: مصرّون على تكاتف كل الجهود لتعزيز أداء الجبهة

جبهة (2)عقد عدد من المناضلين المستقلين صلب الجبهة الشعبية أمس الثلاثاء 9سبتمبر 2014 بصفاقس، اجتماعا حضرته الأحزاب المنضوية داخل الجبهة وبعض وجوه المجتمع المدني، بهدف تقييم نشاط الجبهة في السنوات الأخيرة وضبط منهجية عمل.

في هذا السياق قال الأستاذ نعمان مزيد أحد الشخصيات الأربعة التي ترأست هذا الاجتماع إن تداعيات تكوين القائمات والأخطاء التي رافقتها، دفعت بعديد المستقلين لعقد هذا الاجتماع، لتوفير حظوظ نجاح الجبهة الشعبية في الانتخابات القادمة في الجهة، والنظر في الآليات الكفيلة بلم الشمل وخوض غمار الانتخابات في إطار وحدة كل مكوّنات الجبهة.

وقد أكّد مقرّر الاجتماع عمر بن ضو لـ”المغرب” أن دور المستقلّين في المرحلة القادمة يكمن في النقاشات التي ستحوم حول البرنامج الانتخابي للجبهة وبرنامج الحملة الانتخابية، وماتحقّق في هذا الاجتماع هو إصرار الجميع على أن تتكاتف كل الجهود لتوحيد أداء الجبهة وتحسين حظوظها في المعركة الانتخابية القادمة.

يُذكر أن رئيسا قائمتي الجبهة الشعبية بصفاقس1 وصفاقس2، سعاد الشفي وشفيق العيادي كانا حاضرين بالاجتماع، وقد اعتبرا أن المستقلين مكوّنا أساسيا للجبهة الشعبية لالتزامهم بإنجاح أهداف الجبهة ولوعيهم بأهمية العمل الجبهوي من أجل تحقيق وجودها الفعلي والفاعل في المشهد السياسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

إلى الأعلى