الرئيسية / صوت الجبهة / قائمة الجبهة الشعبية بأريانة: الجبهة ستحقّّق العدالة الاجتماعية من خلال توفير مناطق للشغل
قائمة الجبهة الشعبية بأريانة: الجبهة ستحقّّق العدالة الاجتماعية من خلال توفير مناطق للشغل

قائمة الجبهة الشعبية بأريانة: الجبهة ستحقّّق العدالة الاجتماعية من خلال توفير مناطق للشغل

10447634_632680790187481_5539502114214420750_nقدّمت قائمة الجبهة الشعبية بأريانة خلال ندوة صحفية أمس الخميس 16 أكتوبر 2014، برنامجها الانتخابي الذي تضمّن بالخصوص مقترحات عملية حول مقاومة الإرهاب وتحسين المقدرة الشرائية للمواطن.

وقد بيّن رئيس القائمة بأريانة محمد الحبيب الكرّاي أن برنامج قائمته الانتخابي وجد تجاوبا من قبل المواطنين لاقترابه من اهتمامات وتطلّعات الشارع التونسي، معتبرا أن مقاومة الإرهاب الذي كان له أثر بجهة أريانة بعد اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي يبقى من أولويات الجبهة، إلى جانب معالجة الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والبيئية للمنطقة.

واعتبر الكرّاي أن الانقطاع المبكّر عن الدراسة واستقطاب اليائسين من الشباب والتلاميذ يدعم الإرهاب شأنه في ذلك شأن الخطاب التكفيري، داعيا إلى تكثيف الجهد وتوحيد الرؤى لمقاومة آفة الإرهاب التي تعتبر دخيلة على بلادنا.

كما ذكر رئيس قائمة الجبهة الشعبية بأريانة أن المواطن بجهة أريانة يتطلّع لحياة كريمة وعدالة اجتماعية تسعى الجبهة الشعبية لتحقيقها من خلال برامج للتشجيع على الاستثمار وتوفير مواطن الشغل ومقاومة التلوث لاسيما بشاطئ رواد ووضع حدّ لاستغلال المقاطع المحاذية للتجمعات السكنية وإحداث مناطق صناعية ومشاريع لفائدة الشباب المعطّل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
×