الرئيسية / صوت الوطن / أعوان وإطارات املاك الدّولة والشّؤون العقارية يطالبون سلطة الإشراف بالتدّخل العاجل
أعوان وإطارات املاك الدّولة والشّؤون العقارية يطالبون سلطة الإشراف بالتدّخل العاجل

أعوان وإطارات املاك الدّولة والشّؤون العقارية يطالبون سلطة الإشراف بالتدّخل العاجل

media_temp_1440426850طالب المكتب النقابي لأعوان وإطارات أملاك الدولة والشّؤون العقارية في بلاغه الصادر يوم 21 ديسمبر الجاري سلطة الإشراف بالتدّخل العاجل لتجاوز الإخلالات حفاظا على حسن سير المرفق العام وحفظا للمسارات المهنية والمصالح الاجتماعية للأعوان.

كما عبّر المكتب النقابي عن استيائه من “التقصير الفادح والتأخير المشطّ الذّي لا يتحمّل مسؤوليته إلاّ الأطراف الإدارية المعنية بالوزارة بالرّغم من الجلسات العديدة والتّي تعهّد فيها الأخير بالتعاطي الإيجابي والإسراع في فضّ المشاكل العالقة،حسب نصّ البلاغ.

ويطالب الطرف النقابي بنشر قرارات بعض المناظرات الدّاخلية بالملفات لسنة 2015 بالرائد الرسمي و نشر النتائج النهائية لعدد من المناظرات الداخلية بالرائد الرسمي رغم إمضائها منذ شهر ىجويلية 2015 وإصدار التسميات بالخطط الوظيفيّة وضرورة التعاطي الجدّي مع بعض الوضعيات المهنية العالقة  على غرار التنظير بالشهاد العلمية وتسوية وضعية بعض الأعوان تجاه الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية.

كما عبّر الطرف النقابي عن استيائه من ضعف نسب الخّطط المفتوحة للتناظر بعنوان ترقيات داخلية مقارنة ببقية الوزارات الأخرى واستمرار عدم صرف المستحقات العينية والمادية للأعوان وانعدام الدورات التكوينية واستمرار تردّي الوضع المالي بالودادية.

 فاتن حمدي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
×